English 

البيانات الصحفية


شركة "أمان للتأمين" توقع إتفاقية علاقات عامة إستراتيجية مع "كوميونيغيت الشرق الأوسط"


الوعي بمنتجات "رابر وورلد للصناعة". ومن خلال خبرتها الكبيرة وعلاقاتها القوية مع المؤسسات الإعلامية الرائدة، نجحت "كوميونيغيت الشرق الأوسط" بتنفيذ حملة إعلامية مكثفة شملت تعزيز العلاقات المتبادلة بين المؤسسات الإعلامية الإنجليزية والعربية وكبار المسؤولين التنفيذيين في "رابر وورلد للصناعة". وساهمت هذه الحملة في تعزيز جهود "رابر وورلد للصناعة" الهادفة إلى الإرتقاء بمكانتها كشركة رائدة في المنطقة في مجال توفير مواد البناء المصنوعة من المطاط والتعريف بمشاريعها التوسعية خارج حدود منطقة الشرق الأوسط.



تمكنت "رابر وورلد للصناعة" (RWI)، الشركة المتخصصة في مجال تصنيع منتجات المطاط العازل بتقنية الخلايا المغلقة "جلف- أو- فليكس" في منطقة الخليج وجنوب شرق آسيا والتابعة للإئتلاف التجاري الدولي "مجموعة شركات شيخاني"، من تحقيق سلسلة من النتائج الإيجابية عقب توقيعها إتفاقية في مجال العلاقات العامة مع "كوميونيغيت الشرق الأوسط". وتمثل هذه الإتفاقية جزءا من جهود الشركة الرامية إلى تعزيز تواجدها في أسواق الشرق الأوسط والتعريف بمجموعتها الواسعة من منتجات المطاط العازل المستدامة والصديقة للبيئة وذات المستوى العالمي.

ويجسد إعلان "رابر وورلد للصناعة" توسعة محفظة منتجاتها التجارية خير دليل على نجاح الحملات التي أطلقتها "كوميونيغيت الشرق الأوسط" لزيادة