English 

البيانات الصحفية


مجموعة "يوروستار" تستعين بخبرة "كوميونيغيت الشرق الأوسط" لزيادة الوعي بعلامتها التجارية في المنطقة


الإتفاقية. وللمساعدة في زيادة مستوى الوعي بهذا الجهاز اللوحي الجديد، قامت "كوميونيغيت الشرق الأوسط" بوضع خطة عمل إستراتيجية لحملة العلاقات العامة شملت إستخدام مختلف أدوات ومنهجيات الإتصالات التسويقية، مثل باقة من الأخبار الصحفية الحصرية التي سبقت إطلاق المنتج وتقييمات متعمقة للمنتج والمسابقات عبر وسائل الاعلام الاجتماعية وتقديم المنتجات للجماهير مجانا، فضلا عن الشراكات والأفكار المبتكرة للتطبيقات وقائمة بمواصفات المنتج وغيرها.

وكان لنجاح تنفيذ خطة العمل الاستراتيجية أثر مهم في تجاوب وسائل الإعلام والجمهور بصورة جيدة وتكوين عدد لا يحصى من التقارير الإعلامية الإيجابية حول إطلاق الجهاز اللوحي الجديد من "يورستار" والدراسات التي تستعرض المزايا الرئيسية التي يتميز بها المنتج الجديد.



رحبّت مجموعة "يوروستار" (EUROSTAR Group)، وهي إئتلاف مجموعة من الشركات العالمية متعددة الأنشطة التى تتخصص في مجال أنظمة إستقبال البث الفضائي الرقمي والإلكترونيات الإستهلاكية وغيرها من الأعمال التجارية، بالنتائج الإيجابية التي حققتها إثر توقيع إتفاقية مع "كوميونيغيت الشرق الأوسط" في مجال العلاقات العامة، تقوم بموجبها الأخيرة بإعداد سلسلة من إستراتيجيات التسويق والعلاقات العامة التي تهدف إلى الإرتقاء بمكانة "يوروستار" باعتبارها مجموعة رائدة في مجال توفير السلع الالكترونية الاستهلاكية وإبراز محفظتها المتنوعة من المنتجات، مثل أنظمة استقبال البث الفضائي الرقمي والقنوات التلفزيونية متعددة الوسائط المدفوعة مسبقاً والسلع الإستهلاكية سريعة التبادل.

وتعد حملة إطلاق جهاز "يوروستار اللوحي"، الذي يعتبر أول جهاز لوحي في العالم بنظام "أندرويد" يدعم اللغة العربية، خير مثال على الحملات الفعالة والرئيسية التي أطلقتها "كوميونيغيت الشرق الأوسط" في إطار هذه