English 

البيانات الصحفية


شركة "أمان للتأمين" توقع إتفاقية علاقات عامة إستراتيجية مع "كوميونيغيت الشرق الأوسط"


هما "رشتي" و"هيلث أون ريتيرن". وشملت هذه الخطوة حملة إعلامية مكثفة قائمة على تعزيز العلاقات الإعلامية بين أبرز الصحف الناطقة باللغة الإنجليزية والرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة "امان" حسين الميزة. كما شملت الحملة التي أطلقتها "كوميونيغيت الشرق الأوسط" إيصال رسائل مدروسة جيدا من خلال علاقاتها المتينة وشبكتها الواسعة مع أبرز الوسائل الإعلامية. كما قام فريق العمل في "كوميونيغيت الشرق الأوسط" بترتيب مجموعة من المواضيع التي تناولت جوانب مختلفة للأخبار الصحفية، مع الحفاظ على المضمون الأساسي والجوهري لإطلاق المنتجين الطبيين الجديدين.



تسعى شركة دبي الإسلامية للتأمين وإعادة التأمين "أمان"، اكبر مزود لخدمات التأمين الإسلامي في الإمارات، إلى تعزيز وتوطيد مكانتها كمزود رائد لخدمات التأمين الإسلامي في الإمارات من خلال توقيع إتفاقية في مجال العلاقات العامة مع "كوميونيغيت الشرق الأوسط". وتقوم "كوميونيغيت الشرق الأوسط" بموجب شروط هذه الإتفاقية بوضع وتنفيذ سلسلة من مبادرات العلاقات العامة والاتصالات التسويقية المصممة لزيادة الوعي بالعلامة التجارية لـ "أمان" وفي الوقت نفسه الترويج بشدّة لمحفظتها المتنوعة من المنتجات التأمينية التي تلبي الإحتياجات المختلفة لقطاعي الأعمال والمستهلكين.

واثمرت هذه الإتفاقية عن قيام "كوميونيغيت الشرق الأوسط" مؤخرا بتنفيذ حملة ناجحة شملت إطلاق "أمان" لمنتجين جديدين في مجال التأمين الطبي،