English 

البيانات الصحفية


قامت "المجموعة المهنية للتصميم الداخلي" بتوقيع اتفاقية علاقات عامة مع "كوميونيغيت الشرق الأوسط" للترويج لـ "مهرجان التصميم الداخلي" الأول في الإمارات


الأول/أكتوبر 2011 في دبي، سلسلة من النشاطات التي تلبي تطلعات الجمهور المستهدف من المتخصصين في قطاع التصميم الداخلي والمستهلكين والأكاديميين. ونجحت "كوميونيغيت الشرق الأوسط" بتطبيق خطة عمل شاملة للعلاقات العامة والإعلامية أدت إلى ضمان تغطية إعلامية واسعة لمختلف الفعاليات الخاصة بـ "مهرجان التصميم الداخلي" مثل مسابقة التصميم وورش العمل والمعارض وبرامج التسوق والجناح المصمم خصيصاً في معرض "إندكس دبي" للآثاث والديكور. ونتيجةً لذلك، استقطب المهرجان مشاركة واسعة وتغطية إعلامية واسعة تشكل أساساً متيناً للدورة الثانية من "مهرجان التصميم الداخلي" المقررة خلال العام الجاري.



تمكنت "المجموعة المهنية للتصميم الداخلي"، وهي مجموعة خاصة بمهندسي ومحترفي التصميم الداخلي في منطقة الخليج، من تحقيق نتائج إيجابية قوية وردود فعل إيجابية فيما يتعلق بـ "مهرجان التصميم الداخلي" الأول من نوعه في الإمارات، وذلك عبر الشراكة الاستراتيجية مع "كوميونيغيت الشرق الأوسط". وبموجب الاتفاقية المشتركة، قامت "كوميونيغيت الشرق الأوسط" بتطبيق مبادرة متخصصة بالاتصالات التسويقية والعلاقات العامة والتي ساعدت في زيادة الوعي بالحدث مع تعزيز مكانة الإمارات كمركز عالمي واعد في مجال التصميم الداخلي.

وضم جدول أعمال المهرجان، الذي أقيم في الفترة من 22 إلى 25 تشرين